رياضية

نادي الأهلي المصري يهاجم الأمير السعودي تركي آل الشيخ

 

شن عضو مجلس إدارة نادي الأهلي المصري محمد سراج الدين هجوماً على رئيس هيئة الترفيه في المملكة السعودية تركي آل الشيخ.

ونشر السراج عبر صفحته على "فيسبوك" قائلاً: "بعيداً عن الكورونا ربنا يحفظنا ويسلمنا منها جميعاً، في فيروس عجوز موجود من زمان في قطاع الرياضة بمصر، وفي فيروس تاني عيل لسه مستجد من الخارج".

وأضاف السراج "الفيروسات دي بتنشر فتن وقرف ومشاكل طول الوقت في الرياضة وبين الناس وبين بعض وبين أكبر جمهورين في مصر الأهلي والزمالك".    

حيث قصد سراج الدين من منشوره، انتقاد تركي آل الشيخ بسبب تدخله المستمر في شؤون النادي الأهلي، ومحاولته تسعير الخلاف بين قطبي مصر الأهلي والزمالك، من خلال مزاجيته في دعم الناديين.

ورد سراج الدين مجدداً على آل الشيخ كاتباً: "أشفق عليك حقيقي لأنك ملقتش حد يربيك تربية سوية أو يعلمك ان مش كل حاجة المظاهر والشو والهبل اللي بتعمله ده اللي خلاك مسخة أمام العالم كله".

وبدأ تركي آل الشيخ مشروعه في مصر عبر دعم النادي الأهلي مادياً، قبل أن ينقلب عليهم، ويبدأ بتوجيه الانتقادات لمجلس إدارة النادي، ويحول دعمه للزمالك.

فيما ذكر متابعون أن "الخلاف يعود لرفض إدارة النادي التعاقد مع المدافع المصري أحمد حجازي، من “وست بروميتش” الإنكليزي لقاء 35 مليون جنيه سنوياً، يدفعها تركي، بسبب حرصها على عدم خرق سلم الرواتب في النادي".

الجدير بالذكر أن تركي آل الشيخ كان محل انتقاد من قبل ناشطي منصات التواصل الإجتماعي، بعد انتشار فيديو له، وهو يكسر شاشة تلفزيون ثمينة، بسبب خسارته للعبة مبارة كرة قدم عبر "البلايستايشن".

أضيف بتاريخ :2020/05/31

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد