خليجية

الوفاق البحرينية: القضية الفلسطينية هي الفيصل بين الحق والباطل


أكدت جمعية "الوفاق" البحرينية المعارضة، اليوم الأحد، أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية للمسلمين والعرب وهي الفيصل بين الحق والباطل.

وفي بيان صادر عنها، جاء ما يلي:

"في اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني الذي أقرته الأمم المتحدة في ٢٩ نوفمبر من كل عام، نؤكد على أن قضية شعبنا الفلسطيني هي القضية المركزية لعموم المسلمين والعرب وهي الفيصل ما بين الالتزام والانهزام والحق والباطل خصوصا في ظل الارتماء في أحضان المحتلين والصهاينة من قبل بعض المعزولين والمتآمرين على السيادة والاستقلال والحرية في عالمنا العربي والاسلامي.

ونؤكد على أن التخلي عن فلسطين هو تخل عن المسؤولية الإنسانية والاخلاقية وان من يتخلى عن القدس مستعدٌ أن يتخلى عن كل المقدسات وعلى رأسها الحرمين الشريفين في مكة المكرمة والمدينة المنورة، وبالتأكيد من يتخلى عن فلسطين مستعدٌ للتخلي عن وطنه والمتاجرة به لإن العدو لا يطمع في ارض فلسطين فقط.

ونشدد رفضنا القاطع واستنكارنا التام للتحركات غير المشروعة للسلطات في البحرين، حيث يغادر وفد تجاري بحريني برئاسة وزير التجارة والصناعة البحريني زايد الزياني مع وفد من تجار السلطة، ونؤكد ان هذا التحرك وكل من يشارك فيه هم لا يمثلون البحرين ويسيئون لشعبها وهم منبوذون وكل ما يؤسسون له باطل وشعب البحرين سيقاطع كل المؤسسات والمنتجات المرتبطة بالكيان الصهيوني".

أضيف بتاريخ :2020/11/29

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد