من هنا وهناك

خلال 5 أيام.. فيلم "Tom and Jerry " يجمع نحو 40 مليون دولار


كشف موقع مجلة "فارايتي" العالمية أن إيرادات فيلم الأكشن الجديد "Tom and Jerry" بلغت نحو 38.8 مليون دولار منذ طرحه يوم 26 فبراير (شباط) الماضي بمختلف دور السينما حول العالم.

وبحسب الموقع فإن، الفيلم حقق داخل الولايات المتحدة الأميركية إيرادات بنحو 13.7 مليون دولار فيما وصلت خارج أميركا إلى 25.1 مليون دولار.

وتدور أحداث الفيلم الذي أنتجته شركة "Warner Bros"، بتحريك الشخصيات عبر أساليب مشابهة للعرض التلفزيوني الأصلي، بينما يختلف الفيلم الجديد بوجود ممثلين حقيقيين ومجموعة تفاصيل العالم الطبيعي.

ويؤدي دور البطولة في فيلم "Tom and Jerry"، الفنانة الأميركية كلوي جرايس موريتز، حيث تقدم دور مسؤولة بشركة تنظيم احتفالات استأجره فندق لتنظيم حفل زفاف، ويوجد بالفندق فأر مزعج "جيري"، ويتم تجنيد "توم" للمساعدة بإزالة جيري من المبنى قبل موعد الزفاف.

كما شارك في بطولة الفيلم الذي أخرجه تيم ستوري وألفه كيفن كوستيلو، كل من الممثلين مايكل بينا وكولن جوست وجون فراي وغيرهم.

وبدأ عرض أفلام كرتون "توم وجيري" بين عامي 1940 و1967 في نحو 161 حلقة، ويعتبر أشهر عمل كرتوني في العالم، وحازت السلسلة على عدة جوائز أوسكار، وتدور فكرته حول المطاردة المستمرة وغير المحسومة للقط توم ضد الفأر جيري.

الجدير بالذكر أن مخرج أفلام الرسوم المتحركة الأصلي "توم وجيري"، الأميركي جين ديتش، توفي العام الماضي في العاصمة التشيكية براغ عن عمر يناهز 95 عاماً.

أضيف بتاريخ :2021/03/06

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد