خليجية

شاب يقتل صديقة طعناً في #الكويت.. ومواقع التواصل تضج بردود الأفعال المتضاربة


شهدت مدينة الكويت جريمة قتل راح ضحيتها شاب في العقد الثاني من عمره إثر طعنة نافذة في قلبه وجهها إليه صديقه نتيجة خلافات بينهما.

وقالت صحف كويتية: "عثرت قوات الأمن الكويتية يوم الجمعة الماضي، على جثة شاب داخل سيارته خلف جمعية كبد التعاونية، وتبين أنه مواطن كويتي يبلغ من العمر 22 عام، وقد قضى على يد صديقه المقارب له بالعمر إثر خلافات ومشاجرة بينهما".

وأضافت: "إن الجاني من فئة (البدون) وقد سلَم نفسه للجهات الأمنية عقب ساعات من العثور على الجثة، واعترف بأنه مرتكب الجريمة، وأنه أقدم على التخلص من المجني عليه بتسديد طعنة نافذة له في قلبه، جراء خلافات بينهما".

واكتفت الصحف المحلية بهذا القدر من المعلومات، مشيرةً إلى حجز الجاني على ذمة التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، إلا أن معلومات مثيرة ومتضاربة تداولها النشطاء في ”تويتر“ حول هوية الشاب المقتول وأسباب الجريمة.

وتداول بعض النشطاء ومن بينهم الناشطة الحقوقية دلال المسلم، التي غادرت الكويت قبل أشهر كلاجئة سياسية إلى بريطانيا، أنباءً مثيرة حول ملابسات الجريمة، مبينةً أن الشخص الذي سلَم نفسه "ليس القاتل إنما شخص آخر أقر بارتكابه الجريمة مقابل الحصول على مبلغ مالي من القاتل الحقيقي".

وتداول النشطاء نصاً غير مؤرخ، يتحدث عن جريمة قتل في منطقة كبد مشابهة ببعض تفاصيلها للجريمة التي وقعت، والتي أفاد النشطاء بأنها ذات الجريمة وبأن المجني عليه "يُدعى مساعد السعيد وسبب القتل ميوله الجنسية".

وفي ظل تضارب الأنباء وإيراد تفاصيل مثيرة تفتقد إلى الإثبات الرسمي أو الدليل، طالب عدد من النشطاء بكشف حقيقة الجريمة وإزالة الغموض عن القضية.

أضيف بتاريخ :2021/04/11

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد