خليجية

توقيع مذكرات تفاهم بين #البحرين و #عمان لتعزيز العلاقات الثنائية


وقع الملك البحريني حمد بن عيسى آل خليفة مذكرات تفاهم مع وزير الخارجية العُماني بدر البوسعيدي، وذلك بعد اجتماع تطرق إلى تعزيز العلاقات الثنائية بين الجانبين.

وبحسب ما ذكرته وكالة أنباء البحرين (بنا): "إن ملك البحرين استقبل وزير خارجية عُمان، بحضور ولي عهده ورئيس الوزراء الأمير سلمان بن حمد آل خليفة في قصر الصخير".

وأشاد "آل خليفة" بنتائج اجتماع اللجنة الوزارية البحرينية العمانية المشتركة، معتبراً أنه يسهم في تعزيز مسارات التعاون والتكامل في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية والثقافية، والتي تخدم المصالح المتبادلة للبلدين وتحقق تطلعات شعبيهما، وفق الوكالة.

وقال: "إن العلاقات بين المنامة ومسقط ترتكز على أسس قوية من التعاون الوثيق والتنسيق المشترك على كافة المستويات"، مشيداً بالمستوى الذي وصلت إليه.

من جانبه أكد "البوسعيدي" أن العلاقات البحرينية - العُمانية تمتاز بالرسوخ والنمو والتطور، وتحظى بدعم ورعاية قيادتي البلدين لكل ما من شأنه تعزيز التعاون الثنائي وخدمة المصالح المشتركة.

هذا وعقد وزير الخارجية العُمانية مباحثات مع ولي العهد البحريني تناولت "العلاقات الأخوية بين البلدين وسبل تعزيزها، وتبادل وجهات النظر حول الأمور ذات الاهتمام المشترك".

أضيف بتاريخ :2021/08/30

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد