إقليمية

#اليمن.. إعلان النفير العام ووقفات احتجاجية في الحديدة



نظم أبناء مديريات مربع مركز محافظة الحديدة، وقفات احتجاجية وأعلنوا النفير العام، وذلك رداً على استمرار العدوان ومرتزقته في خروقاتهم والتصعيد بالمحافظة.

ورفع المشاركون في الوقفة اللافتات المنددة باستمرار العدوان والحصار وخروقات قوى العدوان وتصعيدها الأخير على مدينة حيس.

ونددوا بجرائم العدوان وعمليات الزحف والتجسس في مديريتي حيس والتحيتا والخروقات التي تؤدي إلى المزيد من الشهداء والجرحى والدمار، في ظل التزام الجيش واللجان الشعبية لوقف إطلاق النار.

وأكد بيان صادر عن الوقفة، أهمية التحشيد لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته، مستنكراً الصمت الأممي إزاء خروقات قوى العدوان واستمرار الحصار وتواصل تصعيد العدوان والحصار على مدينة الحديدة رغم اتفاق السويد، من خلال القصف الجوي والبري على أهالي مدينة حيس.

ودعا البيان أبناء المحافظة إلى المزيد من رفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد لمساندة أبطال الجيش واللجان في الجبهات، خاصة جبهة مأرب، مشيداً بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

وطالب البيان، الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بالضغط على دول العدوان لإيقاف تصعيدها الجوي والبري وخروقات المرتزقة المستمرة على مدينة الحديدة ومديريات المحافظة.

وندد البيان بجريمة قتل المغترب عبدالملك السنباني بنقطة طور الباحة بمحافظة لحج، مؤكدا أن هذه الجريمة البشعة تتنافى مع الأعراف والقيم والمبادئ القبلية والإنسانية.

أضيف بتاريخ :2021/09/13

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد