محلية

الخطوط الجوية السعودية تستأنف رحلاتها المباشرة لهذه البلاد


أعلنت الخطوط الجوية السعودية أنها ستبدأ بتسيير رحلاتها المباشرة والمنتظمة إلى كل من لوس انجلوس في الولايات المتحدة الأميركية ومانشستر في المملكة المتحدة اعتباراً من شهر ديسمبر القادم.

وجاء في بيان صادر عنها: "إن استئناف الرحلات يأتي بعد تخفيف الإجراءات الوقائية للحد من انتشار جائحة كورونا، إلى جانب تعزيز موقعها التنافسي على الوجهات الدولية وهي ما تركز عليه استراتيجيتها الجديدة".

وأضافت: تستأنف الخطوط السعودية رحلاتها بين كل من جدة ولوس انجلوس بإجمالي 38 رحلة أسبوعية في الاتجاهين وما يزيد على 11.3 ألف مقعد، بطائرتها من طراز بوينغ (B777- 300ER) المزودة بـ12 جناحاً للدرجة الأولى إلى جانب 36 مقعدا لدرجة رجال الأعمال، و242 مقعدا لدرجة الضيافة، وكذلك الفئة الأخرى من ذات الطراز التي يبلغ عدد مقاعدها في درجة الأعمال 30 مقعداً و351 مقعداً لدرجة الضيافة.

كما تم تحديد 15 من ديسمبر موعداً لعودة رحلات "السعودية" بين جدة ومانشستر بواقع 24 رحلة أسبوعية في الاتجاهين، وخصصت أكثر من 7.1 ألف مقعد عبر طائراتها من طراز بوينغ (B787-9) دريملاينر المتميزة برحابة المقاعد وأحدث التقنيات التي تضفي على تجربة السفر متعة ورفاهية.

الجدير بالذكر أن رحلات الخطوط السعودية الدولية تصل إلى 4 قارات حول العالم عبر شبكة رحلات منتظمة.

أضيف بتاريخ :2021/11/25

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد