خليجية

#البحرين: احتجاجات داخل سجن جو رفضاً لسياسات التضييق المستمرة


 نشر حساب "مرآة الجزيرة" تغريدة له حول احتجاجات داخل سجن جو في البحرين مؤكدا ان الاحتجاجات جاءت رفضاً لسياسات التضييق المستمرة.  

وفي هذا الإطار غرد الناشط البحراني يوسف الجمري بالقول: "سجناء سياسيون في مبنى 7 بسجن جو يؤكدون الاستمرار في الاحتجاجات بسبب استمرار التعدي على العلماء والرموز ويطالبون ادارة السجن بالاعتذار الرسمي لسماحة الشيخ المخوضر ومعاقبة المتجاوزين عليه والتعهد بعدم تكرار مثل التعديات".

والشيخ عبد الهادي المخوضر، كان قد أعلن إضرابه عن الطعام منذ 15 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي بسبب سوء المعاملة في مبنى من قبل النقيب عادل محمد، حيث أن الأخير اتهم الشيخ بوصفه له بالمجرم، وفق ما أفادت به المعلومات.

وكان بدأ في 3 أكتوبر/ الشهر الماضي، كل من الشيخ عبد الجليل المقداد والشيخ عبدالهادي المخوضر والأستاذ محمد علي إسماعيل إضراباً عن الاتصال، بسبب نكث إدارة سجن جو وعودها لهم، بأنها لن تقطع الاتصالات عن السجناء المحتجين على خلفية عملية اعتداء عناصر السجن على العلامة الشيخ عبدالجليل المقداد. 

واستعانت إدارة السجن بالرموز الثلاثة لتهدئة الاحتجاجات التي اندلعت في مختلف مباني السجن، على أن لا تفرض أي عقوبات تعسفية على المعتقلين السياسيين، إلا أنها لم تفِ بهذا الاتفاق.

أضيف بتاريخ :2022/11/20

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد