إقليمية

عضو المكتب السياسي لحركة أنصار الله: النظام السعودي تمادى كثيراً في استعدائه للشعب اليمني

أكد عضو المكتب السياسي لحركة أنصار الله حزام الأسد أن النظام السعودي قد تمادى كثيراً في استعدائه للشعب اليمني واستمراره في العدوان الممتد لما يقارب عشر سنوات والحصار على الشعب اليمني من كل الجوانب في النقل البحري والبري والجوي.

وخلال لقاء مع قناة "العالم"، لفت الأسد إلى الضغوط الاقتصادية التي تمارس لاسيما في تصاعدها مع عمليات الإسناد التي ينفذها الجيش اليمني نصرة وإسناداً لأهلنا في غزة وبالتالي فان النظام السعودي قد تمادى في هذا الشيء، ومن جانب آخر إلى استعداء الأمة والتآمر الأمريكي على الأمة لاسيما في القضية الفلسطينية حيث أن النظام السعودي يمد الكيان الاسرائيلي عبر الممرات البرية التي تمر من أرض الحرمين الشريفين التي هي مقدسات الامة بشكل عام، إضافة الى الغطاء السياسي والإعلامي و المالي كما هو ملاحظ والدعم الكبير الذي يتلقاه الكيان الإسرائيلي من قبل النظام السعودي.

في خطوة جديدة توعدت صنعاء بالرد على الاجراءات العدائية التي وضعها التحالف السعودي مؤخراً عبر تشديد الحصار، والحظر على مطار صنعاء، والاجراءات الاقتصادية الرامية إلى خنق صنعاء وتجويع الشعب اليمني.

وكان السيد عبدالملك الحوثي هدد في خطاب له بضرب المطارات والبنوك والموانئ السعودية في حال لم تتوقف الاجراءات العدائية والخناق الاقتصادي، مطالباً السعودية بعدم الانجرار وراء العدوان الأميركي على اليمن.

وشهدت صنعاء وجميع المدن اليمنية تظاهرات مليونية غير مسبوقة يوم الجمعة، حيث أعلنت الحشود الجهوزية العالية والاستنفار لخوض ما أسمتها معركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس"، والتحرك وفق توجيهات السيد الحوثي للتصدي للعدوان السعودي ومخططاته ومؤامراته التي تنفذها أدواته فيما يسمى بالحكومة الشرعية في الجانب الاقتصادي وبدفع أمريكي بسبب الموقف اليمني المساند لغزة.

أضيف بتاريخ :2024/07/15

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد