إقليمية

استضافة مثيرة للجدل: قناة العربية تستقبل مسؤول إسرائيلي سابق


أثارت قناة "العربية" عاصفة من الجدل بعد استضافتها للناطق السابق باسم حكومة الاحتلال الإسرائيلي، آيلون ليفي، في برنامج حواري حديث. 

حيث تناولت الحلقة مجموعة من القضايا المرتبطة بالصراع الفلسطيني الإسرائيلي، مما أثار استياء واسعاً بين المشاهدين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي.

وقد تسببت هذه الاستضافة في تساؤلات حادة حول دوافع القناة في تقديم منصة لممثل عن حكومة الاحتلال، خاصة في ظل الانتهاكات المستمرة التي يمارسها الكيان الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني. 

وعبر العديد من المتابعين عن رفضهم القاطع لهذه الخطوة، معتبرين أن مثل هذه الاستضافات تمنح شرعية لوجهات النظر الإسرائيلية على حساب حقوق الفلسطينيين. 

في حين لم تصدر قناة "العربية" أي بيان رسمي للرد على الانتقادات حتى الآن، إلا أن هذه الخطوة تأتي ضمن سلسلة من التغطيات الإعلامية المثيرة للجدل التي سبق وأن أثارت ردود فعل مشابهة. 

من جانبه، أشاد "ليفي" في تغريدة له عبر منصة "أكس" بتغطية التلفزيون السعودي، واصفاً إياها بأنها "أكثر إنصافًا من العديد من المنابر الغربية"، وذلك قبيل استضافته للتعليق على أحداث متعلقة بالرد على اغتيال القيادي في حزب الله، الشهيد فؤاد شكر.

يُذكر أن "ليفي" كان قد طرد من منصبه كمتحدث في حكومة الاحتلال بسبب مشاركة معلومات كاذبة مع وزير الخارجية البريطاني.

أضيف بتاريخ :2024/08/26

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد