خليجية

#قنصلية_المملكة لدى #نيوزيلندا: لا إصابات بين السعوديين إثر الزلازل

 

قالت القنصلية العامة للمملكة السعودية في أوكلاند، إن لم تحصل أي إصابات لمواطنين سعوديين جراء الزلازل الذي ضرب عدة مناطق في نيوزيلندا.

وأوضحت صباح اليوم في بيان صحافي عبر موقعها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ضربت عدة زلازل مناطق متفرقة في نيوزيلندا " العاصمة ولنجتون وبلمر ستون نورث وكرايستشيرش وتوانجي وتاهيبي وسيدون وكايكورا واروارا "وعدة مناطق أخرى، بالإضافة إلى عدة هزات ارتدادية شعر بها سكان مدينة أوكلاند تراوحت قوة الهزات ما بين 3 إلى 6،8 درجة حسب البيانات الرسمية للدفاع المدني النيوزيلندي تسببت بعدة أضرار في بعض البنى التحتية، كما تعرضت مناطق الساحل الشرقي من الجزيرة الجنوبية لموجات تسونامي".

وأضافت القنصلية بأنها كونت فريق عمل لتلقي الاتصالات والبلاغات والاستفسارات، وحتى صباح الإثنين لم تحصل أي إصابات بين المواطنين ،ولم تتلقى هواتف القنصلية أي بلاغات من المواطنين عن حدوث إصابات ،كما أن القنصلية تتابع حتى الآن مستجدات الأحداث والحصيلة الرسمية للأضرار.

وحثت القنصلية أن يقوم جميع المواطنين المتواجدين في نيوزيلندا بمتابعة مواقع وحسابات السلطات المحلية النيوزلندية الرسمية، بالإضافة إلى موقع القنصلية العامة وحسابها في "تويتر "، وأملت القنصلية في عدم التردد بالاتصال عليها وعلى أرقام القنصلية المتوفرة على موقع القنصلية الالكتروني وكذلك في "تويتر ".

أضيف بتاريخ :2016/11/14

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد