إقليمية

#التحالف_السعودي يستهدف حي سكن الضباط شمال #اليمن بالقنابل العنقودية

 

استهدفت مقاتلات التحالف السعودي بقنابل عنقودية حي سكن الضباط وسط مدينة صَعدة شمال اليمن، ماأسفر عن سقوط ضحية وجرح 3 آخرين
 
كما ألقت طائرات التحالف السعودي قنابل عنقودية على مديرية الصَفراء الحدودية بالمحافظة، يأتي ذلك بعد ساعات من شن مقاتلات التحالف سلسلة من الغارات الجوية المكثفة على مديرية بَاقِم الحدودية مع المملكة السعودية بالمحافظة ذاتها.

بالإضافة إلى أن طائرات التحالف استهدفت بـ 5 غارات جوية المنطقة العسكرية الخامسة بمحافظة الحُديدة غرب اليمن، سبقها 4 غارات جوية على معسكري الدفاع الجوي والساحلي شمال شرق المدينة.

وشاركت طائرات الأباتشي التابعة للتحالف السعودي لتشن بـ 6 غارات جوية ميناء المَخَاء الساحلي غرب محافظة تعز جنوبي اليمن، يأتي ذلك في ظل اشتباكات متفرقة في أكثر من منطقة بمدينة تعز بين قوات الجيش واللجان الشعبية من جهة، وقوات الرئيس هادي من جهة أخرى، تتركز بالمحور الشرقي بمنطقة الجَحْمَليْة، وتمتد إلى منطقة الضَبَاب المدخل الجنوبي للمدينة .

والى مأرب شمال شرق اليمن، تحدث مصدر عسكري عن سقوط قتلى وجرحى من قوات هادي بقصف صاروخي للجيش واللجان الشعبية استهدف تجمعاتهم بمديرية حَريْب بَيْحان شرق المحافظة، يأتي ذلك بعد مقتل وجرح 6 من قوات هادي خلال مواجهات مع الجيش واللجان الشعبية باتجاه منطقة مَخْدَرة بمديرية الجِدْعَان غرباً، بالتزامن مع إسناد جوي مكثف لطائرات التحالف السعودي.

كما قتل 3 عناصر من قوات هادي، وتم تدمير آلية عسكرية لهم في مواجهات احتدمت مع الجيش واللجان الشعبية بمديرية الخَبْ، والشَعْف شمال محافظة الجوف المحاذية لمأرب شرقي اليمن .

وفي شبوة شرقاً، بحسب مصدر عسكري يمني فإن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفوا تجمعات قوات الرئيس هادي في التلة الرَملية ووادي ذَهْبَاء بمديرية عِسيلان غرب المحافظة .

وعلى الحدود اليمنية السعودية، تحدث مصدر عسكري يمني عن مقتل 4 جنود سعوديين برصاص قناصة الجيش واللجان الشعبية في مواقع الضَبْرة والمُعَنّق وقائم زَبيد بجَيزان السعودية، يأتي ذلك بعد إحراق مخزن أسلحة للجيش السعودي، بالتزامن مع قصف تحصيناتهم بموقع الفَريضة بجيزان، كما ألقت طائرات التحالف السعودي قنبلة عنقودية على جبل الدُود بجيزان.

أضيف بتاريخ :2016/12/07

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد