إقليمية

#السيد_نصر_الله: النصر بات وشيكا لسوريا وحلفائها في #حلب

 

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله مساء الجمعة 9 ديسمبر، إن النصر الموعود بات وشيكا للحكومة السورية وحلفائها في مدينة حلب السورية.

وقال السيد نصر الله في خطاب بثه تلفزيون المنار إن أحداثا عظيمة تحدث الآن في المنطقة وإن للانتصار القائم والموعود في حلب تداعيات على كل المعركة في سوريا والموصل والمنطقة.

وأضاف السيد نصر الله أن حزب الله مشغول بمكان آخر والكل يعرف بما فيهم اللبنانيون أين نحن مشغولون.

وتابع قوله:أن المكان الذي نتواجد به ويعلمه الجميع هو الذي سيرسم مصير المنطقة ومستقبلها وأفقها، مؤكدا أن حزب الله في خضم هذا الصراع يغير مسارا كان يرسم للمنطقة برمتها.

وقال السيد نصر الله "تصوروا مثلا لو سيطر تنظيم "داعش" و"النصرة" والجماعات التكفيرية على المنطقة على العراق وسوريا، إلى ما كان سيؤول مصير المنطقة.. حتى لبنان".

كما بين أمين عام الحزب أن المنطقة دخلت في مرحلة جديدة، وهناك مشاريع على هاوية الانهيار والهزيمة النهائية.

وأكد السيد نصر الله  "لدينا عهد جديد ورئيس حكومة مكلف، تعالوا نحل عقد تشكيل الحكومة ونحضر للانتخابات النيابية ونتعاون على حفظ بلدنا"، داعيا إلى أن يتم إضاعة أوقات الناس بمعارك لا طائل منها.

وقال الأمين العام لحزب الله إن توجيه الاتهامات بالتعطيل سياسة فاشلة لا تنفع ولا تستهدف إلا الكسب السياسي، ومن يريد أن يوجد لنفسه حضورا سياسيا وأن يفرض احترامه على الساحة السياسية على قاعدة إحداث الفتن سيضيع في الفتنة.

أضيف بتاريخ :2016/12/10

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد