إقليمية

#السيد_نصرالله: النظام البحريني يسمح لأسوأ منظمة صهيونية بدخول البلاد

 

دان أمين عام حزب الله السيد حسن نصر الله الزيارة الأخيرة للوفد الصهيوني إلى البحرين، مؤكدا بأن هذه الزيارة جاءت بتصريح رسمي من الحكومة.

وقال السيد نصر الله في خطاب متلفز بحفل خاص لتأبين الراحل الشيخ عبد الناصر الجبري، رئيس “حركة الأمة” مساء الثلاثاء ٢٧ ديسمبر، بأن النظام البحريني دخل في “مسار التطبيع (مع إسرائيل) منذ زمن”، مؤكدا في الوقت نفسه بأن المواطنين وعلماء الدين في البحرين بقوا متمسكين بالقصية الفلسطينية، كما خرج الأهالي رافضين لهذه الزيارة رغم المعاناة التي يعيشون فيها، واعتبر ذلك تأكيدا على “أنه أيا تكن الآلام لدى الشعوب فلن تُنسى قضية فلسطين”.

وأوضح السيد نصر الله بأن النظام البحريني سمح “لأسوأ منظمة صهيونية بأن تأتي إلى البلاد”، وأشار إلى أن وسائل إعلام الاحتلال تحدثت عن هذه الزيارة بحفاوة وخصوصا أن الوفد قام “بإنشاد نشيد أن الهيكل (المزعوم) سيبنى على أنقاض المسجد الأقصى”.

من جهة أخرى، أكد السيد نصرالله على أن محور المقاومة سيخرج منتصراً من الحرب الكونية عليه.

وقال السيد نصرالله إن  الاحتلال الإسرائيلي اليوم يعمل على استهداف كل من يدافع عن المقاومة والفكر المقاوم. وأشار إلى اغتيال الشهيد التونسي محمد الزواري، مشدداً على “أن محور المقاومة سيخرج ومعه حركات المقاومة من الحرب الكونية عليه منتصراً وأقوى وأصلب عوداً”.

وأعلن أمين عام حزب الله أن “المقاومة مستهدفة وأن هناك محاولات لإسقاط حركات المقاومة والأنظمة المقاومة وجيوش المنطقة من أجل ”إسرائيل” “، مشيراً إلى أن “هناك محاولات تشويه للمقاومة في فلسطين ولبنان ويتم العمل للقضاء عليها”.

لافتاً إلى أنه “من الواجب اليوم الدفاع عن المقاومة كما فعل الشيخ عبد الناصر الجبري.

أضيف بتاريخ :2016/12/28

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد