إقليمية

بالصور: استعدادات لإحياء فعالية #وما_قتلوه في #بيروت

 

ساعات قليلة على انطلاق الفعالية الخطابيّة والإعلامية "وما قتلوه" والتي تقام في العاصمة اللبنانية "بيروت" في ثانوية البتول - قاعة الجنان – على طريق المطار.

ويأتي الفعالية بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد الشيخ نمر باقر النمر تحت الشعار الدولي "وماقتلوه" لحملة التضامن مع الشيخ الشهيد ولإبراز مواقفه السلمية وصوته الحر في مواجهة الظلم والطغيان والفساد والقتل.

وستبدأ الفعالية اليوم الثلاثاء 3 يناير في الساعة 4عصراً بتوقيت مكة المكرمة، بمشاركة حقوقيين ونشطاء من عدة دول بينهم المملكة السعودية والبحرين ولبنان وغيرهم ، بالإضافة  إلى مشاركة العديد من وسائل إعلام وصحافيين حيث سيتم بثها على الهواء مباشرة.

وترافق الفعالية معرض صور فوتوغرافية للشيخ الشهيد النمر، وتصاميم للشعار الدولي "وماقتلوه"، بالإضافة إلى تدشين كتاب بعنوان "النظام السعودي إرهابي..لماذا؟" من إصدار مركز لؤلؤة البحرين للدراسات والبحوث.

كما سيتم تدشين كتاب أخر وهو "الشيخ الشهيد نمر باقر النمر دراسة توثيقية" لسيرة الشيخ الشهيد ورصد لأبرز ردود الأفعال الإقليمية والدولية بعد حادثة الإعدام، من إصدار لجنة الدفاع عن حقوق الإنسان في شبه الجزيرة العربية.

أضيف بتاريخ :2017/01/03