إقليمية

#ديوان_الوقف_‏السني يشيد بدور #الحشد_الشعبي

 

أشاد رئيس ديوان الوقف ‏السني الشيخ عبد اللطيف الهميم، يوم الخميس 5يناير، بدور الحشد الشعبي في الحفاظ على المدنيين خلال عمليات تحرير المدن ‏وصونهم للإعراض والممتلكات.

وذكر بيان لحركة الجهاد والبناء أن “الأمين العام لحركة الجهاد والبناء قائد سرايا الجهاد حسن الساري التقى رئيس ديوان الوقف ‏السني الشيخ الدكتور عبد اللطيف الهميم في مقر ديوان الوقف السني ببغداد”.‏

وأكد الساري خلال اللقاء على “أهمية تعزيز الوحدة الوطنية، ورص الصف ‏الوطني في مواجهة التحديات التي تمر بها البلاد في الظرف الراهن”.

 مشددا على “ضرورة الاصطفاف مع الحشد الشعبي والقوات الأمنية في ‏مواجهة عصابات التكفير الداعشية، وقطع الطريق أمام محاولات بث الفرقة بين مكونات ‏الشعب الواحد”،وأشاد الساري بـ”دور ديوان الوقف السني ومواقفه الوطنية الداعمة لجهود دحر ‏الإرهاب”.

بدوره، بارك الشيخ الهميم “الانتصارات الكبيرة التي يحققها أبطال الحشد الشعبي والقوات الأمنية ‏في جبهات القتال”، مشيداً بـ”دورهم في الحفاظ على المدنيين خلال عمليات تحرير المدن ‏وصونهم للإعراض والممتلكات”.
وعبر عن “مساندة ديوان الوقف السني لغيارى الحشد ‏الشعبي والقوات الأمنية الذين يسطرون أروع الملاحم في جبهات القتال ضد الدواعش ‏التكفيريين”.‏

أضيف بتاريخ :2017/01/06

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد