إقليمية

#العراق: #الحشد_الشعبي يتهيأ لانطلاق المرحلة السادسة من عمليات غرب #الموصل

 

أعلن المتحدث باسم الحشد الشعبي أحمد الأسدي الخميس 5 يناير أن الحشد الشعبي يتهيأ لانطلاق المرحلة السادسة من عمليات غرب الموصل، مشيرا إلى أن الحشد بانتظار أوامر القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي للدخول إلى مركز المدينة.

وقال الأسدي في مؤتمر صحفي: "الحشد الشعبي يتهيأ لانطلاق الصفحة السادسة من غرب الموصل"، لافتا إلى أن الحشد بانتظار أوامر القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي للدخول إلى مركز مدينة الموصل.

 وأوضح المتحدث باسم الحشد الشعبي أن الحشد الشعبي لم يشترك حتى الآن بمعارك الجانب الأيمن من الموصل، وكل ما يشاع في وسائل الإعلام المغرضة من انتهاكات عارية عن الصحة، مؤكدا أن أولوية الحشد الشعبي في تحرير المناطق هو حماية المدنيين وأنه ستتم مطاردة "الدواعش" إلى آخر بقعة من الموصل وحسب توجيهات القائد العام للقوات المسلحة.

ووصف الأسدي تقرير منظمة العفو الدولية حول الموصل بأنه "مجموعة أكاذيب"، وقال: "الحشد الشعبي قدم مئات الشهداء من أجل العراق والإنسانية ودحر زمر الإرهاب"، مطالبا وسائل الإعلام بـالدقة بنقل المعلومة الأمنية والحذر من الأشخاص الذي يروجون للعدو في وسائل التواصل الاجتماعي، وأضاف: "الحشد الشعبي يطالب الخارجية بمقاضاة منظمة العفو الدولية".

أضيف بتاريخ :2017/01/06

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد