خليجية

’المقاطعة بالخليج’ تدين لقاء الأمير #الفيصل بـ #ليفني

 

دانت حركة مقاطعة "إسرائيل" في الخليج(BDS Gulf)، لقاء رئيس الاستخبارات السعودية الأسبق تركي الفيصل  بوزيرة  الاحتلال السابقة تسيبي ليفني في مؤتمر دافوس الاقتصادي الأخير بسويسرا.

وقالت الحركة  في بيانٍ لها "ما يضاعف قلقنا وامتعاضنا هو أن هذا الخرق السافر لمقاطعة العدو لم يكن الأول من نوعه على يد الفيصل وغيره، فهذا اللقاء يضاف إلى سلسلة من المغازلات التي يقوم بها الأمير مع مسؤولين صهاينة"، مشيرة إلى أن كل ذلك "يبدو وكأنه مقدمات للتطبيع ومحاولة لفرضه على الشعوب".

وجددت الحركة موقفها "الثابت بالرفض القاطع لأي محاولة رسمية أو شبه رسمية، لتطبيع العلاقات مع الكيان"، وطالبت "الحكومة السعودية بوضع حد لهذا العبث بثوابت شعبنا وأمتنا".

وندّدت الحركة بالأخبار التي تم تداولها مؤخراً، "حول شراء دولة الإمارات سلاحاً إسرائيلياً، خلال صفقات سرية"، مشيرة إلى أن "شركات السلاح الإسرائيلية تشكل العمود الفقري للمنظومة العسكرية الإرهابية للكيان الصهيوني".

وشددت حركة مقاطعة "إسرائيل" في الخليج التأكيد بأن "هذه البوادر التطبيعية التي تصدر من السعودية والإمارات ودول خليجية أخرى لن تمر دون رفض ومقاومة من كافة فئات المجتمع الخليجي".

ودعت الحركة شعوب الخليج إلى تصعيد حملات مقاطعة ضد "إسرائيل" وتكثيف حملات مناهضة التطبيع والضغط على الحكومات بالالتزام بمعايير المقاطعة وتوجهات شعوب الخليج الرافضة للتطبيع.

أضيف بتاريخ :2017/01/25

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد