خليجية

#علماء_البحرين: ندعو لمسيرات الأكفان مساء الأحد في جميع المناطق

 

 دعا علماء البحرين في بيان إلى مسيرات الأكفان مساء الأحد (ليلة الإثنين) في جميع المناطق تحت شعار "فلندافع عن ديننا وعزتنا".

وأكد العلماء في البيان الصادر اليوم الجمعة 27يناير بأن "الدفاع حتى الموت عن الزعيم الديني والوطني المجتهد المطلق سماحة الشيخ عيسى أحمد قاسم، هو الموقف الشرعي الذي أعلنته المرجعية الدينية إلى شعب البحرين الأبيّ".

وشدد البيان على أن "الرد على العدوان الدموي الجبان بالثبات على الرباط المقدّس بما يحقق الكفاية، والنزول الواسع للشارع في مختلف المناطق والحضور القوي بكل الفعاليات السلمية".

أشار البيان إلى "تصعيد الغضب العام إلى أعلى المستويات، وتوطين النفس على معانقة الشهادة فداء للدين والوطن، وذلك بأداء الديون وكتابة الوصية".

وحيا علماء البحرين "قيام الشعب المضحي بواجبه الديني والوطني وخصوصا الشباب الذي حمل روحه على كفه في سبيل الله عز وجل".

وأضاف العلماء أنه لا يوجد محرك أكبر من الدماء الزكية الطاهرة فهي الأقدر على ابتعاث ضمير الأمة واسترداد عنفوانها وشحذ هممها باتجاه نيل الحرية والكرامة.. فطوبى للبطل المجاهد مصطفى حمدان هذه الأسبقية للفداء".

وأكد العلماء بأنها "جريمة للقتل العمد بأوامر عليا رسمية" مشددين على أنه "يتحمل رأس الحكم في البحرين والإدارة الأمنية البريطانية كل المسؤولية عنها وعن الانفلات الأمني والطائفي الرسمي".

أضيف بتاريخ :2017/01/27

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد