إقليمية

#السيد_عبدالملك_الحوثي: صواريخنا ستصل إلى ما بعد بعد #الرياض

 

أكد قائد حركة أنصار الله اليمنية السيد عبد الملك الحوثي أن صمود الشعب اليمني ألحق بقوى التحالف السعودي خسائر جسيمة وفادحة وأثمانا كبيرة على الصعيد الاقتصادي.

وقال السيد الحوثي خلال الذكرى السنوية للشهيد "إن الآلاف من معدات قوى العدوان العسكرية دمرت مما اضطرها لشراء البديل في صفقات متتابعة"، متوعداً قوى التحالف السعودي بالقادم الأعظم على مستوى التنكيل بهم وبمرتزقتهم.

وأشار السيد الحوثي إلى أن "العدوان جعل الإمارات والسعودية تخرجان من زمن النعمة إلى نفق مظلم من الأزمات الاقتصادية"، موضحا أنهم كانوا يحسبون أنهم سيتمكنون من حسم المعركة خلال أسبوعين مع من يصنفونه أفقر بلد في العالم العربي.

وشدّد السيد الحوثي أن "العدوان لم ينفع فيه المخارج السياسية وليس أمامنا كشعب إلا الصمود والثبات".

وفي الشق العسكري والتطور النوعي للجيش اليمني واللجان الشعبية أكد الحوثي أن شعبنا اليوم رغم الحصار الشديد يبني قدراته العسكرية على نحو مذهل وتمكن من قطع شوط كبير حيث بدأ بتصميم طائرات من دون طيار ستكون لها فاعلية كبيرة في التصدي للعدوان.

وأكد السيد الحوثي أنه على رأس القدرات القدرة الصاروخية من صاروخ الصرخة إلى بركان 2 الذي يصل إلى الرياض والى ما بعد الرياض وما بعد بعد الرياض.

وقال إننا معنيون بتحريك مؤسسات الدولة بخدمة المواطن والعناية بالاقتصاد خاصة أن هناك استهدافا كبيرا جدا للجانب الاقتصادي.

أضيف بتاريخ :2017/02/10

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد