اقتصادية

السوق العقارية في الشرقية تترقب مزاد 3 آلاف قطعة في مخطط ’دانة الرامس’

 

يترقب السوق العقاري في المنطقة الشرقية عامة ومحافظة القطيف خاصة المزاد الخاص بـ"مخطط دانة الرامس"، الذي سيوفر نحو 3 آلاف قطعة أرض مع خدمات الكهرباء، وخطوط الهاتف، والمجاري.

وحددت "شركة آل نوح العقارية"، إحدى الشركات المشتركة في المخطط، يومي 7 و8 "ينابر 2015م" لإقامة المزاد في فندق "شيراتون". ونقلت صحيفة "الرياض" الصادرة الخميس "3 ديسمبر 2015م" عن خبراء عقاريين قولهم إن المخطط الواقع تحديداً قرب "حي الناصرة" الساحلي في القطيف "يقع في موقع استراتيجي، خاصة بعد أن أقيمت بالقرب منه جسور جديدة تختصر المسافات وجعلت المخطط مكتملاً من ناحية وصله بمدينة القطيف من ناحية "الكورنيش" في حي الخامسة، ومن ناحية حي تركيا في جزيرة تاروت عبر الجسر الثاني".

وأكد الخبراء أن المزاد "سيوفر الأراضي بشكلٍ مرضٍ للجيل الشاب الذي أقبل إلى حد كبير على شراء أسهم المخطط منذ انطلاقته، ويسهم في نمو الحركة العمرانية وإنعاشها في المحافظة".

ويشير المطور العقاري إلى أن المخطط يضم "مدارس في مختلف المراحل للجنسين وعمارات سكنية على شارع "الكورنيش"، وشارع تجاري غرب المخطط مطل على مزارع الرامس، وحدائق، ومساجد، ومنطقة خدمات ومطاعم". يُشار إلى أن المخطط تشترك فيه مجموعة من الملاك هم "شركة آل نوح العقارية"، و"مجموعة عبدالله آل سليمان"، و"مجموعة طلال الغنيم"، و"شركة عجلان وإخوانه".

أضيف بتاريخ :2015/12/03

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد