محلية

القوات البرية السعودية تعلن عن وظائف شاغرة في وحدات المظليين والقوات الخاصة

 

افتتحت القوات البرية السعودية التسجيل لوظائف في وحدات المظليين والقوات الخاصة عن طريق رابط إلكتروني ولمدة ثلاثة أسابيع.

وأعلنت قيادة القوات البرية الملكية السعودية - اللجنة المركزية لقبول الطلبة – عن فتح باب القبول الإلكتروني في وحدات المظليين والقوات الخاصة اعتباراً من يوم الأحد الموافق 15 / 11 / 1436هـ، ولمدة ثلاثة أسابيع.

ووضعت اللجنة عددا من المتطلبات التي لابد أن تكون في المتقدم للوظيفة منها أن يكون سعودي الأصل والمنشأ، ويكون من حملة الشهادات الجامعية أو الكليات المتوسطة أو الكليات التقنية أو الكليات الصحية أو كلية الاتصالات أو الثانوية العامة، على أن يكون التقدير من جيد فما فوق ،ولا يقل عمره عن 18 سنة ولا يزيد عن 26 سنة لحملة الشهادة الثانوية العامة وعن 30 سنه لحملة الشهادات الجامعية والكلياتـ وأن لا يقل طوله عن 168سم وأن يكون من ذوي اللياقة البدنية العالية ".

وفي سياق متصل ، فقد شهد تغيب الجنود السعوديين بأعداد كبيرة عن أداء مهامهم العسكرية على الحدود الجنوبية مع اليمن، بحسب الوثيقة المسربة للحرس الوطني السعودي.

 وكان الحرس الوطني السعودي توعد الجنود المتغيبين والهاربين بالفصل والمحاكمة وفقًا لنظام العقوبات العسكرية إضافة لعقوبات أخرى تم ذكرها في الوثيقة.

ويأتي هذا بالتزامن مع الإخفاقات من الجانب السعودية في حربها على اليمن، والخسائر المتكررة في المعدات الحربية والجنود، بالإضافة إلى سقوط مواقع عسكرية سعودية في نجران وجازان وعسير.

أضيف بتاريخ :2015/08/28

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد