محلية

طقس بارد وسحب رعدية ممطرة على 4 مناطق في المملكة

 

توقّعت "الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة"، في تقريرها عن حالة الطقس ليوم الإثنين "1 فبراير 2016م" طقساً بارداً نسبيّاً خلال النهار، وشديد البرودة ليلاً على وسط وشمال المملكة.

وتوقعت "الأرصاد" أن يكون الطقس "معتدلًا خلال النهار على طول القطاع الغربي، وتبقى الرؤية غير جيدة بسبب العوالق الترابية على الأجزاء الشرقية من جنوب غرب وغرب المملكة".

كما توقعت "سماءً غائمة جزئيّاً إلى غائمة على مناطق جنوب غرب وغرب المملكة، مع فرصة لتكوّن السحب الرعدية الممطرة على مرتفعات عسير، والباحة، وجازان، ومكة المكرمة، يمتد تأثيرها إلى الأجزاء الساحلية الجنوبية منها، كما لا يستبعد تكوّن الضباب خلال الليل والصباح الباكر على المرتفعات الجنوبية الغربية للمملكة".

وأوردت أن "حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون شرقية إلى جنوبية شرقية، تتحول نهاراً جنوبية غربية إلى غربية بسرعة 15-35 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف المتر، وحالة البحر متوسط الموج"، لافتة إلى أن "حركة الرياح تكون شمالية إلى شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 15-35 كم/ساعة على الخليج العربي، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف المتر، وحالة البحر متوسط الموج".

أضيف بتاريخ :2016/02/01

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد