من هنا وهناك

فيسبوك تلغي زر الإعجاب على الصفحات العامة وتعديلات أخرى قريباً

 

ألغت شركة فيسبوك للتواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء، زر الإعجاب على الصفحات العامة التي يستخدمها الفنانون والشخصيات العامة والعلامات التجارية.

وأصدرت الشركة بياناً توضيحياً جاء فيه: "إن الصفحات العامة ستعرض فقط المتابعين ومشاركة المستخدمين في الحوارات وتفاعلهم مع غيرهم"، وتابعت: "نلغي الإعجاب ونركز على المتابعين لتسهيل تواصل الناس مع الصفحات التي يفضلونها".

وأضافت: " إن التعديلات توفر لمسؤولي الصفحات تحكماً كاملاً وإمكانية منح صلاحيات متدرجة لرؤية بيانات الصفحات ومتابعة المحتوى غير المرغوب فيه، وذلك في إطار الجهود المبذولة لجعل فيسبوك مكاناً آمناً للتواصل".

كما أوضحت فيسبوك من خلال البيان التوضيحي الصادر أنها أدخلت تعديلات على صفحات الموقع لتسهل تواصل الصفحات الشهيرة والشخصيات العامة مع المعجبين عبر زيادة التفاعل.

وأكدت الشركة أنها قامت بتحسين قدرتها على اكتشاف العبارات التي تحض على الكراهية والمحتوى العنيف أو غير المرغوب فيه وانتحال الهوية، ولفتت أنها ستوسع استخدام شارة التحقق من هوية الصفحات والحسابات.

الجدير بالذكر أن إدارة موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك اعتبرت هذا مجرد بداية، لافتةً إلى أنها ستواصل طرح مزيد من المعلومات عن الصفحات المعدلة خلال الأشهر المقبلة.

أضيف بتاريخ :2021/01/08

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد