خليجية

ائتلاف 14 فبراير يعزي بالشهيد "مصطفى آل درويش" الذي أعدمته السلطات #السعودية

 

أصدر ائتلاف 14 فبراير، بطاقة تعزيه بالشهيد "مصطفى آل درويش"، من مدينة تاروت بمحافظة القطيف، والذي أقدمت السلطات السعودية على تعذيبه ومن ثم إعدامه.

وجاء في بطاقة التعزيه: "نتوجّه في ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير من البحرين بأحرّ التعازي والمواساة بهذا المصاب الجلل وهذه الفاجعة لأهلنا الصابرين في القطيف، ونرسل كلمات حزن محفوفة بالفخر والعزّة إلى أسرة الشهيد المقاوم سائلين الله تعالى لهم الصبر والثبات في هذا الخطّ وهم أهلٌ لذلك، وندعو كلّ أحرار العالم إلى التعبير عن استنكارهذه الجريمة النكراء التي ارتكبها المجرم محمد بن سلمان وأبوه بحقّ هذا الشاب البريء وباقي الشهداء".

وأضاف: "هذه الجريمة الوحشيّة هي جريمة ضدّ الإنسانيّة، وتؤكّد أنّ السلطت السعودية هي مجرم إرهابيّ، لا تحترم الدين ولا حقوق البشر، وكذلك تدحض كلّ روايات حماية حقوق الإنسان في العالم التي يتغنّى بها بايدن وإدارته الأمريكيّة التي تغطّي على جرائم حلفائها".

الجدير بالذكر أن الشهيد مصطفى اعتقل عندما كان قاصراً (17 عاماً)، وتعرّض لتعذيب وحشيّ لفترات طويلة من أجل انتزاع اعترافات باطلة، وذلك لتثبيت مجموعة من التهم الملفّقة له تمهيداً لإعدامه وتصفيته.

أضيف بتاريخ :2021/06/16

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد