محلية

السلطات #السعودية تلاحق شاباً لاعتراضه على العدوان على #اليمن


نشر المواطن السعودي "حسن بن علي بن عبدالله آل دعبل"، تغريدات عبر حسابه الخاص على تويتر، اشتكى فيها من ظلم النظام السعودي بحقه، وطالب  بمساعدته قبل أن يتم القبض عليه، وذلك بحسب ما رصده موقع "الواقع السعودي".

وكان حسن قبل أيام يتكلم في العمل مع من كان يحسبهم أنهم من اصدقائه عن الحرب على اليمن و قال أن ما تفعله السعودية في اليمنيين من قتل لنسائهم و أطفالهم حرام.. ليفاجأ بعدها بطلب من الإمارة والمباحث للحضور شخصياً.. لافتاً إلى أن القبض عليه يمكن أن يحصل في أي لحظة مع إصراره أنه لم يقل ما يستدعي ذلك.

وبعدها بيومين نشر آل دعبل تغريدة قال فيها :"وصلتني عده استدعاءات أمس من المباحث والشرطة والمحكمة الجزائية وأمس الشرطة جت إلى بيتنا 3 مرات تسأل عني و تقول حق أبوي قول لولدك يسلم نفسه أحسن له كل هذا عشان قلت حرام الي يصير في اليمن أنا ما ارتكبت جريمة عشان يصير فيني كذا".

وأضاف في تغريدة أخرى معلقاً على إعدام الشهيد مصطفى آل درويش قائلاً:" مصطفى هاشم عيسى آل درويش من أبناء القطيف جزيرة تاروت من نفس منطقتي تاروت قتلوه بسبب مطالبته بحقوقه الشرعية ويبوني أسلم لهم نفسي عشان يعذبوني ويقتلوني مثل ما قتلوا مصطفى وعذبوه ؟".

وبتاريخ 16 يونيو الجاري، اقتحمت عناصر المباحث بيت آل دعبل وهددوا والده وشقيقه بالاعتقال اذا لم يسلم نفسه.

أضيف بتاريخ :2021/06/20

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد