إقليمية

ماذا كان مصير المواطنة السعودية وابنتها بعد شهرين من الاختفاء في مصر؟

 

بعد اختفاء لمدة شهرين، كشفت مصادر أمنية إن السلطات في محافظة المنيا بجنوب مصر عثرت على جثتي سعودية وابنتها في بئر بمزرعة في الصحراء وإن الشبهات تحوم حول مصري بشأن مقتلهما.

وذكر مصدر إن السعودية (61 عاما) وابنتها (27 عاما) التي تحمل الجنسية الكويتية جاءتا إلى القاهرة في أغسطس آب بدعوة من المصري وهو من المنيا ثم قتلتا في قرية قريبة من طريق صحراوي سريع وألقيت جثتيهما في البئر التي يبلغ عمقها 20 مترا.

وبحسب المصادر، فأن أجهزة الأمن المصرية تبحث على صاحب المزرعة الذي تبين أنه قتلهما طمعا في مبلغ مالي بحيازتهما، وكان المتهم الهارب كان يعمل بالسعودية لدى المجنى عليها وأقنعها بزيارة القاهرة، وتخلص منها وابنتها، وقام بإلقاء الجثتين ببئر.

 وكانت المجنى عليها وابنتها غادرتا الكويت بتاريخ 27/8/2015 قاصدتين مصر، بهدف شراء شقة فى مصر، وكانتا تقيمان في شقة فندقية بالقاهرة، وتحملان مبلغًا من المال قدره 35 ألف دينار كويتى، وقد أبلغت المواطنة شقيقها في اتصال هاتفي، بأنها وضعت المبلغ في أحد البنوك المصرية، حتى تجد الشقة المناسبة لشرائها، وعند محاولة ذويهما الاتصال بهما، فوجئوا بأن الخط مغلق، واستمر حتى تاريخه، علمًا بأنه من المفترض أن تعودا إلى الكويت في شهر سبتمبر الماضى.

أضيف بتاريخ :2015/10/11

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد