من هنا وهناك

أطفال على موقع اليوتيوب يحصلون على لقب نجوم قبل عمر الـ۱۲

 

حصل ستة أطفال على لقب نجوم قبل عمر الـ۱2، بسبب سهولة الوصول إلى كاميرات التصوير وبرامج تحرير مقاطع الفيديو إلى نشر أي مستخدم لأي محتوى على الإنترنت، بما في ذلك الأطفال.
وأصبح بعضهم الآن نجوم ذو شهرة كبيرة خاصة بالنسبة للمشاهدين من الأطفال الذين يحبون مشاهدة أقرانهم وهم يعرضون مراجعات الألعاب، والقيام بالعديد من التجارب العملية.

ورصدت مواقع عالمية أبرز قنوات على اليوتيوب، تمتلك عددًا كبيرًا من المشتركين، ويقوم عليها أطفال لم تتجاوز أعمارهم ۱۲ عامًا جعلتهم بمثابة نجوم كبار، من بينها قناة Action Movie Kid تمتلك حوالي ٦۲٤,۳۹۱ مشترك، وتمتلك بعض المؤثرات الخاصة الأكثر إثارة للإعجاب على موقع يوتيوب، ويقوم عليها "جيمس" الذي يبلغ من العمر ٤ سنوات، ويستطيع القيام بالعديد من الأمور المميزة.
 
وقناة Fulltime Kid وتمتلك حوالي ٤۹۲,٥۰۰، وهي مملوكة للطفلة Mya التي تبلغ من العمر ۱۱ عامًا، وتقوم خلال هذه الفيديوهات بالكثير من الأمور بما في ذلك تحضير الطعام وغيرها من الأمور الأخرى.
 
وتمتلك قناة Evan of EvanTubeHD حوالي ۳٫۱ مليون مشترك، وهي قناة توضح للمستخدمين كيفية عمل ألعاب جديدة بسيطة، ويبلغ Evan من العمر حوالي ۱۰ سنوات، وتمتلك الكثير من الجمهور المعجبين بمحتوى هذه الفيديوهات.
 
وقناة EthanGamerTV تمتلك حوالي ۹۷٥,۷۲٦، وهي قناة خاصة بالألعاب يمتلكها Ethan، ويقوم من خلالها بشرح بعض الألعاب وكيفية تجاوز المستويات الصعبة بها، رغم انه لم يتجاوز ۹ أعوام.
 
وتمتلك قناة Hailey's Magical Playhouse حوالي ۸۳۳,۰۰۹ مشترك، وتهتم بكل الألعاب الخاصة بالأطفال، وتبلغ Hailey من العمر حوالي ٥ أعوام، ويساعدها في غدرة القناة والدها.
 
فيما تمتلك قناةbabyteeth٤، حوالي ۱ مليون مشترك، وتقوم عليها كلا من Jillian التي تبلغ ۱۰ أعوام، وAdelaide تبلغ ۸ أعوام، ويقومان بعرض فيديوهات الألعاب.

أضيف بتاريخ :2016/07/02

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد